facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد الشاكر: نجم متألق


د.عدنان الطوباسي
27-01-2022 11:19 AM

لا أعرف محمد الشاكر المدير التنفيذي لطقس العرب شخصيا..لكنني اتابعة منذ زمن في تحليلاته الجوية التي تصدر من شخص متمكن قادر ان يعطي قراءة واضحة وصادقة لحالة الطقس..وقبل هذا وذاك ارى في الشاكر موهبة جميلة وحس مرهف لتقديم النشرة الجوية بشكل علمي منطقي بسيط..وهو موهبة اردنية يحق لنا أن نفخر بها فقد اعطى للأرصاد الجوية مذاقا وفتح باب التخصص وقدم نهجا جديدا في هذا العلم من خلال موقع طقس العرب الذي نعتز به.

محمد الشاكر موهبة متميزة تستحق الشكر والتقدير وعلينا ان نحترم هذه الموهبة ونصفق لها ونحيها ونبارك جهودها المتالقة.. وكما دعى الشاكر وسائل التواصل الاجتماعي الى الاستخدام الآمن لهذه الوسائل ..ونحن نؤكد على ذلك وان يكون الجميع مهذبا في تعليقاته..ونقول له : امض واثقا على بركة الله..ولكل مجتهد نصيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :