facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجلوني يبحث الامور الاجرائية المتعلقة بامتحانات المستوى والشامل


06-02-2022 07:48 PM

عمون - بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني اليوم الأحد، مع عمداء الكليات الجامعية والكليات الجامعية المتوسطة الخاصة الأمور الإجرائية المتعلقة بامتحانات المستوى الذي يتقدم إليها طلبة الدبلوم وتشرف عليها الجامعة، والأمور المتعلقة بالامتحان الشامل.

وأشار العجلوني خلال اللقاء الذي حضره مدير وحدة التقييم والامتحانات الدكتور حسين السرحان ومدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور زكريا العطيات الى أن اللجنة العليا للامتحانات أوصت بعقد ورشات عمل لتأهيل الطلبة للامتحان الشامل وتفسير مخرجات التعلم للطلبة وتزويدهم بالمواد التعليمية والمراجع التي تمكنهم من اجتياز الامتحان، وخاصة الطلبة الذين درسوا على الخطط القديمة، واعدا بزيادة مشاركة الكليات الخاصة في فعاليات الامتحان. وبين أنه جرى تشكيل لجنة فنية لإنشاء نظام تسجيل محوسب للكليات الخاصة ودارسة كافة الحلول الفنية الممكنة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آلية التدقيق على السجلات التحصيلية للطلبة، وبحث إمكانية ترقية أعضاء الهيئة التدريسية من خلال جامعة البلقاء التطبيقية.

وعلى صعيد آخر، أكد الدكتور العجلوني ان الجامعة ستقدم التسهيلات الممكنة للطلبة الوافدين والنظر في إمكانية تأجيل رفع قوائم المقبولين في الكليات الخاصة إلى ما بعد انتهاء فترة السحب والإضافة وبالتنسيق مع هيئة الاعتماد.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :