facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مرشح عضوية أمانة عمان طلال العساف يعلن برنامجه الانتخابي


17-02-2022 05:18 PM

عمون - أعلن المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان الكبرى عن مناطق خلدا وتلاع العلي والرابية وأم السماق طلال العساف برنامجه الانتخابي.

وقال العساف إن برنامجه الانتخابي يعنى بالعمل على اعادة تأهيل كافة الشوارع والأرصفة ومصارف المياه كونها بحاجة لذلك، اضافة إلى العمل بتشاركية مع الجهات المعنية على تطوير النظام الالكتروني لاتمام المعاملات والتدقيق عليها، والذي أصبح عقبة أمام المواطن والتاجر والمستثمر، على أن يكون نظام تقني واضح بدون أي سلبيات ويقلل الجهد والوقت المطلوب لانجاز المعاملات.

وأضاف أنه سيعمل على استكمال مشروع الصالة متعددة الاستعمالات التي تم تجهيز مخططاتها والموافقة عليها ولم تنفذ بعد، وسيعمل على استحداث صالات أخرى في أكثر من منطقة لخدمة الأهالي.

وأكد أنه سيعمل على ايجاد حلول جذرية للازدحامات المرورية التي يعاني منها الجميع، وعدم اعطاء التراخيص للمشاريع الاستثمارية الكبيرة في مواقع ضيقة تزيد الازدحامات المرورية الموجودة أصلا، واعطاء الأولوية بالتعيين لأبناء المنطقة في أي مشاريع تستحدث.

وبين أنه سيعمل على تطوير الحدائق العامة واستدامتها بما يتناسب مع احتياجات أهالي المنطقة، واستحداث حدائق جديدة.

ولفت إلى أنه سيعمل على تشكيل لجان تطوعية من أهالي المنطقة تكون قريبة من أصحاب القرار للمشاركة في اتخاذ القرارات التي تخص المنطقة في جميع المجالات.

وأشار إلى أن المرأة شريك أساسي في المجتمع وسيعمل على ايجاد مراكز للتدريب والتأهيل لايجاد فرص عمل مناسبة.

وشدد على أهمية متابعة الشكاوي والمقترحات بشكل مستمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :