facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلالة على سد الملك طلال


د.عدنان الطوباسي
18-02-2022 10:27 PM

كان اليوم الجمعة جميلا ..شمس تدعوك للخروج والتنزه.. اصطحبت زوجتي وتوجهنا شمالا بعد أداء صلاة الجمعة.. كانت الطريق خضراء والناس ينتظرون هنا وهناك ولم تغب لحظات الشواء.. وكانت الأرجيلة تأخذ مكانها في كل مكان.. يتطاير دخانها من النساء والرجال على حد سواء.. وتوجهت الى منطقة تل الرمان وعبرت الشارع الجميل شارع الفريق مشهور حديثة الجازي.. وتذكرت الكرامة وايام معالي الدكتور إبراهيم الجازي وابا عامر الصديق العزيز عندما كنا هناك في الجامعة الاردنية نقضي الأيام الرائعات..

المهم وصلنا إلى اطلالة على سد الملك طلال.. كان الناس يتناثرون هنا وهناك يستمتعون بالسد ويلتقطون الصور ولسان حالهم يقول : لماذا وزارة السياحة غائبة عن انشاء مرافق سياحية هنا.. او الطلب من المستثمرين ان يفعلوا ذلك.. ورجعت بي الذاكرة حيث في مثل هذه الأيام كنا قبل سنوات في ماليزيا.. وتجولنا في المناطق السياحية وقال لنا السائق الذي كان يتنقل بنا هنا وهناك.. ان لا بطالة هنا والسياحة في تقدم مستمر.. ووصلنا الى منطقة جبلية قالوا لنا أن مستثمر طلب من الدولة ان تمنح الجبل له على ان يستثمر فيه ويقيم الفنادق والتلفريك ويجعله منطقة سياحية جاذبة....وفعلا كان ما كان..

يا وزارة السياحة نشكر لكم كل خدماتكم وننتظر الجديد خاصة بعد ان تم تخفيف القيود واقتربت الحياة من العودة إلى طبيعتها..!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :