facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 وجهات محتملة .. أين يذهب ديبالا بعد رحيله عن يوفنتوس؟


21-03-2022 07:21 PM

عمون - سيكون الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس تحت المجهر خلال الفترة المقبلة، بعدما بات قريبا من الرحيل عن صفوف ناديه الإيطالي.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ديبالا فشل اليوم الإثنين في الوصل لاتفاق مع يوفنتوس على تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل، بسبب مطالب اللاعب المالية.

ومن ثم، بات ديبالا قريبا من الرحيل بشكل رسمي عن نادي السيدة العجوز، الذي يلعب له منذ صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو.

موقع "فوتبول إيطاليا" كشف عن الأندية التي من الوارد أن تبدي اهتمامها بالتعاقد مع لاعب بقيمة ديبالا بشكل مجاني في الميركاتو الصيفي المقبل.

داخل إيطاليا
البداية من الأندية الإيطالية، حيث ذكر "فوتبول إيطاليا" بأن بيبي ماروتا مدير إنتر ميلان سيكون من أوائل الباحثين عن التعاقد مع ديبالا، خاصة وأنه هو من جلبه إلى يوفنتوس قبل 7 سنوات، حينما كان يعمل في منصب المدير الرياضي بالسيدة العجوز.

ويبقى الرهان حول ما إذا كان ديبالا سيوافق على الانضمام إلى أحد خصوم يوفنتوس، وإن كانت رغبته في الانتقام من إدارة اليوفي التي رفضت تلبية مطالبه المالية قد تقنعه بالبقاء في إيطاليا عبر إنتر.

هناك أيضا تقارير غير مؤكدة حول اهتمام ميلان بخدمات ديبالا، لكن "الروسونيري" قد يواجه صعوبة في دفع أكثر من 7 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب الأرجنتيني، خاصة إذا بقي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في النادي.

خارج إيطاليا
الاهتمام بديبالا لن يكون مقتصرا على قطبي ميلانو فقط، بل سيمتد إلى خارج إيطاليا، حيث سيكون توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو مونتي مهتما بجلب اللاعب، خاصة وأنه حاول ضمه لصفوف إنتر ميلان حينما كان يقوم بتدريبه.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وفي تقرير سابق لها أكدت بأن هناك لأندية كبيرى أخرى من الدوري الإنجليزي ستفكر في ضم ديبالا، خاصة ليفربول ومانشستر سيتي.

ومن إسبانيا، يظهر اسم برشلونة الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين كبار، وبأقل تكلفة مالية، إلى جانب أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :