facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرة الاصلاح السياسي


د.عدنان الطوباسي
06-04-2022 04:14 PM

لا شك أن هناك في مستقبل الأيام سيكون تحولاً في مجالات عدة تواكب التطور العالمي، ولعل الاصلاح السياسي من أبرز هذه الأمور بعد أن أقر البرلمان قانون الانتخاب والاحزاب بسرعة مذهلة نتمنى أن تظهر في مناحي حياتية اقتصادية أخرى يراقبها البرلمان.

الكل ينتظر نهضة في مسيرة الاصلاح السياسي وهو ما لفت إليه معالي العين الدكتور صالح ارشيدات نائب رئيس اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية والرجل الحزبي صاحب الخبرة والمراس والنظرة الثاقبة لجريدة الرأي الأردنية.

وهو العين الذي يرى أن بروز أحزاب سياسية وطنية تعبر عن مصالح المجتمع وألوياته ضمن برامج قابلة للتطبيق كتطوير التعليم والصحة والعلوم والخدمات العامة والتكنولوجيا مهم في دعم الدور الوطني من أجل رؤية تحقق مضامين الأوراق النقاشية الملكية بحيادية وحرفية عصرية..

ونحن نشارك معالي أبا مروان هذه الأفكار ونرنو إلى مستقبل أفضل لمسيرة مثمرة للإصلاح السياسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :