facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعليم العالي: قرارات جديدة


د.عدنان الطوباسي
08-05-2022 02:20 AM

القرارات الجديدة التي اتخذها مجلس التعليم العالي برئاسة معالي الاستاذ الدكتور وجيه عويس وزير التربية والتعليم والتعليم العالي جاءت حتى تضع حدا لثغرات عديدة في مسيرة التعليم الاردنية وحتى تحقق العدالة بين كل الطلبة وحتى لا تبقى مسيرة التعليم أسيرة اهواء ومصالح هنا وهناك وحتى يكون هناك قوانين ضابطة وأحكام عادلة في شروط الدراسة خارج الاردن ومعدلات القبول بما هو داخل الاردن خاصة في الطب وطب الأسنان والهندسة والعمارة والصيدلة والطب البيطري..

كذلك بالنسبة لدراسة الماجستير والدكتوراة التي كانت لسنوات طوال لا تخضع لمعايير عادلة فقد ضبط مجلس التعليم العالي شروط الانتظام والإقامة بما يحقق العدالة وإعداد الخريجين الذين عجت بهم البلاد وزادت البطالة في صفوفهم ..

القرارات جاءت في الوقت المناسب وحتى تحقق عدالة طال انتظارها وحتى نحافظ على مسيرة التعليم في اردننا الغالي بكل قوة وثقة وكفاءة واقتدار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :