facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السياحة: صناعة واستثمار


د.عدنان الطوباسي
27-05-2022 02:43 PM

ها هو الصيف يطل علينا يحمل بين ثناياه فرحا وجمالا وطي صفحة الكورونا التي هزت الموسم السياحي لعامين واكثر.

الاردن نموذج لبلد سياحي بامتياز كيف لا وهو يملك الجو الجميل والمناطق السياحة المنتشرة هنا وهناك..وكما يشير الدكتور ماهر الحوراني صاحب الاستثمارات المتعددة في المجالات المختلفة في الاردن وخارجه : الاردن واحة سياحية لو تم التركيز عليها لأصبح بترول الاردن بما يملك من أمن وأمان واستقرار ووجود جميع انواع السياحة من دينية وعلاجية وتعليمية وبيئية واثرية.

هذه رؤية احد أبرز رواد الاستثمار والادارة والتعليم والسياحة وله رؤية متقدمة متطورة لمستقبل السياحة لانه يراها بترول الاردن واقتصاده ومستقبله الافضل.

السياحة : صناعة واستثمار وعلينا ان ننهض بها ونستثمر ما يجود به الاردن من تاريخ حافل بالمواقع السياحية التي تعتبر فعلا كنز الاردن الذي ينهض باقتصاده ويجذب اليه السياح من كافة انحاء المعمورة ليجدوا متعة وفرحا وسعادة وأمن وأمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :