facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله


27-05-2022 04:50 PM

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"

عمون - بمزيد من الحزن والأسى وإيماناً بقضاء الله وقدره ينعى آل الياسين وأقرباؤهم وأنسباؤهم في المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين فقيدهم الكبير المغفور له بإذن الله الطبيب الدكتور فيصل صدقي الياسين زوج السيدة الهام الراسخ والد جلالة الملكة رانيا العبدالله، ومجدي ودينا الياسين، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى عصر اليوم الجمعة الموافق 27 أيار من العام 2022، الموافق 26 شوال من العام ألف واربعمائة وثلاثة وأربعين هجرياً عن عمر يناهز الثامنة والثمانين عاماً، بعد حياة حافلة بالتقوى والعطاء، قضاها محباً لأسرته، مخلصاً لوطنه وأمته وشغوفا في خدمة مرضاه.

وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة ظهر السبت الموافق 28 أيار 2022 من مسجد الحرس الملكي الخاص إلى الأضرحة الملكية.

ستقتصر مراسم تشييع الجثمان على أفراد الأسرة وحرصاً على الصحة العامة وسلامة الجميع، يقتصر العزاء على أفراد الأسرة
لا أراكم الله مكروهاً في عزيز

إنا لله وإنا إليه راجعون
تقبل التعازي
برقيا ال الياسين
فاكس رقم 065412261
هاتف/ واتساب 0777941040

والطبيب الدكتور فيصل الياسين ولد في مدينة طولكرم الفلسطينية عام 1934، وأكمل دراسته الثانوية فيها قبل أن ينتقل إلى مصر لدراسة الطب في جامعة القاهرة ومن ثم يتوجه بعدها بسنوات للاختصاص بالجراحة وطب الأطفال في ايرلندا الشمالية.

في عام 1961 انتقل إلى الكويت بعد أن حصل على وظيفة في وزارة الصحة الكويتية، ليقوم بعدها بفترة وجيزة بافتتاح عيادته الخاصة كواحد من أوائل الأطباء العرب الذين حصلوا على ترخيص.

وبعد ثلاثين عاماً قضاها ممارساً مهنة الطب، عاد إلى الأردن ليتقاعد ويستقر فيها حتى انتقل إلى رحمة الله تعالى الجمعة 27 أيار 2022.

أسرة عمون تتقدم بأحر مشاعر العزاء والمواساة لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وآل الياسين الكرام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :