facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيد بقاعين: الاكاديمي المتميز


د.عدنان الطوباسي
18-06-2022 07:15 PM

عرفت الاستاذ الدكتور زيد هاني بقاعين عن قرب عندما القى كلمة الجامعة الاردنية في المؤتمر العلمي العربي السابع الذي نظمته المؤسسة الدولية للشباب والتنمية بالتعاون مع الجامعة الاردنية وكان موضوعه عن الذكاء في المجتمع المعرفي.. قال يومها في كلمته: ان من ينتج المعرفة يمتلكها وان من يمتلك المعرفة هو الاقوى والاثرى والأكثر تأثيرا..

زيد بقاعين اختاره سمو ولي العهد ليكون مديرا لمكتبه وهو الاكاديمي المتميز.. تاريخه حافل بالإنجازات فإلى جانب البحث العلمي الذي لديه فيه أكثر من خمسين باحثا منشورا في مجلات عالمية محكمة.. وكان نائبا لمدير جامعة محمد بن راشد للعلاقات الدولية وعميدا لطب الانسان في كلية حمدان بن راشد..وقبل هذا وذاك كان نائبا لرئيس الجامعة الاردنية.. وعميدا لكلية طب الأسنان الذي برع فيها عمه الباشا د.غازي بقاعين صاحب الوجه البشوش والادب الجم..

د.زيد : هنيئا لك هذا المنصب فانت اهل له بعلمك وادبك وحضورك الإداري وشبابك المتقد حماسا وجراة واتخاذ قرار..اعانك الله وسدد على طريق الخير والرشاد خطاك .والف مبروك ومبروك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :