facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أهالي صمد يناشدون لعدم إقامة مكب نفايات في البلدة


28-06-2022 07:07 PM

عمون - ناشد أبناء بلدة صمد في محافظة إربد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ووزير البيئة معاوية الردايدة، بعدم الموافقة على إقامة مكب نفايات في أحد الأودية التراثية.

وقالوا، في بيان وصل نسخة منه عمون، إن "رئيس بلدية المزار الجديدة تقدم بمقترح لإقامة مجمع للنفايات في احد الأودية المحيطة بقرية صمد التراثية والتي تعتبر نموذجا للقرية الأردنية القديمة ولازالت مرجعا لكل الباحثين والدارسين للتراث الأردني ومقصدا للسياح والزائرين"، واصفين المقترح بالجائر والعابث بتاريخ البلدة وعراقتها.

وأضافوا، أن "البلدة لازالت تحافظ على منظرها ورونق طبيعتها الخلاب بالرغم من ضجيج الكسارات الذي قوبل بالرفض والاستهجان من قبل المواطنين".

وأشار البيان إلى أن البلدة تشرفت بزيارة جلالة الملك عبد الله الثاني في تموز العام الماضي، داعين إلى ضرورة عدم الأخذ بمقترح إقامة مكب النفايات.

وختم، "صمد ستبقى عنوانا للكبرياء ورمزا شامخا للعز والاباء ولن يسمح على ارضها بأي عبث أو تخريب يعكر صفوة الحياة لأهلها الطيبين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :