facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك في جدة .. تأكيد على القضايا الاستراتيجية


د.عدنان الطوباسي
16-07-2022 03:43 PM

كان صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه في مؤتمر جدة للامن والتنمية واضحا وصريحا ومباشرا في طرح اهم قضايا المنطقة وخاصة القضية الفلسطينية التي أكد جلالة الملك انه لا امن والا امان في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية وقيام دولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

كما أكد جلالته على أهمية التعاون المشترك نحو التكامل الإقليمي في مجالات الامن الغذائي والطاقة والنقل والحياة..

كما أشار جلالته الى قضية اللاجئين واستضافة الاردن لنحو مليون لاجئ سوري تقدم لهم الخدمات الانسانية والصحية والتعليمية.. ونوه جلالته الى اهمية المخاطر الامنية على الحدود ومكافحة تهريب المخدرات والاسلحة التي تهدد المنطقة باكملها..

جلالته كان واضحا وصريحا ومختصرا لاهم القضايا التي تواجه الإقليم ولا بد من حلها حتى تعيش المنطقة بامن وأمان وسلام ينعم به الجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :