facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ندوة حول المشاريع الريادية في آل البيت


07-08-2022 10:41 PM

عمون - نظم مركز التميز للابتكار وريادة الأعمال في جامعة آل البيت اليوم الأحد ندوة بعنوان "كن مبتكرا"، لتشجيع الرياديين وأصحاب المشاريع الريادية والخلاقة.

وأكد مساعد رئيس الجامعة للتسويق الدولي مدير مركز التميز للابتكار وريادة الاعمال الدكتور محمد الحدب، دعم الجامعة واهتمامها بالطلبة الرياديين واصحاب المشاريع والافكار الابداعية والخلاقة.

واستعرضت الدكتورة يمنى العتوم من كلية العلوم التربوية مفاهيم الابتكار والريادة مقدمة أمثلة على قصص النجاح والابتكار وريادة الاعمال وكيفية التعامل مع الظروف الصعبة بطريقة ابداعية والتفكير خارج الصندوق وكيفية استثمار الموارد المتاحة لإنجاز المهام بأفضل صورة وبطريقة ابتكارية.

وقدم الدكتور خالد نديم من مركز التميز والابتكار وريادة الأعمال نماذج لرواد الابتكار على المستوى المحلي والعالمي مسلطا الضوء على قصص نجاح لطلبة من الجامعة أسسوا مشاريع ابتكارية وتطبيقات تقدم خدمات متنوعة وحظين بسمعة محلية وعالمية.

وقدم محمد الخالدي وضياء الدين الزعبي من مشروع حاضنات الابتكار الاجتماعي المتنقلة التابعة لمؤسسة نهر الأردن عرضا عن مشاريع المؤسسة التي تعمل وبالشراكة مع منظمة اليونيسف ووزارة الشباب على تمكين المزيد من الشباب واليافعين في مجالات ريادة الأعمال والابتكار الاجتماعي وذلك من خلال إطلاق "برنامج أردن مُبتكر" بنسخته الخامسة والذي يهدف إلى تمكينهم من تطوير مهارات جديدة يحتاجونها لتنفيذ مشاريعهم مع توفير المزيد من الدعم التقني والمالي في قطاع ريادة الأعمال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :