facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل سيعتزل ستيف مارتن التمثيل؟


14-08-2022 10:52 AM

عمون - كشف "ستيف مارتن"، 76 عاماً، في مقابلة جديدة أنه قد يتقاعد من التمثيل بعد مهنة أسطورية في صناعة الترفيه تعود إلى الستينيات. ويلعب "مارتن" حالياً دور دراما الساتكوم الهزلية Only Murders In The Building جنباً إلى جنب مع "مارتن شورت" و"سيلينا غوميز"، في حين أنه لن يتابع المزيد من الأدوار بعد انتهاء المسلسل.
قال "مارتن" لصحيفة Hollywood Reporter: " عندما ينتهي هذا العرض التلفزيوني، لن أبحث عن أدوار أخرى".

خارج التمثيل، تشمل مشاريع "ستيف مارتن" القادمة إصدار كتابه الثاني عشر وفيلم وثائقي والمزيد من الجولات كعمل مزدوج مع "مارتن شورت"، حيث يُعد الثنائي- "شورت" و"مارتن"- صديقين منذ أكثر من 35 عاماً، وعملا معاً كثيراً لعقود يعود تاريخها إلى فيلم Three Amigos عام 1986. وقد شارك "مارتن" أنه و"شورت" كانا سعداء للغاية أثناء القيام بالعرض الحي قبل أن يشهد Only Murders In The Building نهضتهما المهنية.

مسيرة ستيف مارتن المهنية

بدأ "مارتن" مسيرته في الكوميديا ككاتب في برنامج The Smothers Brothers Comedy Hour في الستينيات، والذي فاز عنه بجائزة إيمي في عام 1969. بدأ في استضافة Saturday Night Live (الذي استضافه 15 مرة) في السبعينيات، واكتسب المزيد من الشهرة من خلال أداء عروض بيعت بالكامل باستخدام أسلوبه الغريب في الأداء. تقاعد من الوقوف بالبرنامج في الثمانينيات وواصل التمثيل، وحصل لاحقاً على جائزة مارك توين للفكاهة الأمريكية في عام 2005.

عاد إلى الحرفة في عام 2016 عندما عمل مع "جيري سينفيلد". في نفس العام، ذهب في جولة وطنية مع الممثل "مارتن شورت" Only Murders in the Building، وأصدر الثنائي عرض Netflix الخاص، An Evening You Will Forget for the Rest of Your Life، في عام 2018.

لعب "مارتن" دور البطولة في عشرات الأفلام، بما في ذلك Three Amigos عام 1986، Planes, Trains and Automobiles عام 1987، Bowfinger عام 1999، The Father of the Bride وCheaper by the Dozen.

بينما لم يتم ترشيحه أبداً لجائزة الأوسكار، فقد حصل على جائزة فخرية في عام 2013.
في عام 2016، ساعد "مارتن" في كتابة وتأليف أول مسرحية موسيقية في برودواي، Bright Star، وحصل على خمسة ترشيحات توني للمسرحية.

منذ عام 2021، ظل "مارتن" مشاركاً، ولعب دور البطولة في Only Murders in the Building، والتي تم ترشيحها حالياً لـ17 جوائز إيمي.

بدأ "مارتن"، الذي ولد في تكساس وترعرع في كاليفورنيا، العزف على آلة البانجو Banjo، عندما كان مراهقاً، ثم قام لاحقاً بدمج الآلة بشكل كبير في روتينه في السبعينيات. فاز بجائزة غرامي في عام 2002 عن موسيقى Foggy Mountain Breakdown.

"لبنان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :