facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مواطن يناشد باستكمال إجراءات تعاقده مع الخارجية


18-09-2022 05:30 PM

عمون - ناشد مواطن رفع الضرر الذي لحق به جراء طلب السفارة الاردنية في مدريد منه ترك عمله من السفارة العربية التي كان يعمل بها بوظيفة مسؤول قسم الحسابات وان يلتحق للعمل فيها.

وقال انه تلقى اتصالا هاتفيا من السفارة الأردنية وتم إعلامه ان السفارة ترغب بتعيينه بالسفارة وبمسمى وظيفي مدير مالي.

وأضاف "وبعد الاجتماع و الاتفاق طلب منه تزويد السفارة عبر الايميل بصورة جواز السفر وسيرة ذاتية محدثة وهو ما تم تنفيذه وطلب منه الانتظار حتى صدور الموافقة بالتعيين".

وتابع: "وبعد أسبوع من تاريخه تلقى اتصالا هاتفيا من السفارة يفيد بالموافقة بالتعيين عام 2016 وان يحضر خطاب من السفارة العربية التي كان يعمل فيها بعدم ممانعة للعمل بمكان اخر وتم تقديم الخطاب وبعدها طلب منه ترك عمله من السفارة العربية والتحاق بالسفارة الاردنية".

وتفاجئ حين الذهاب للسفارة الاردنية ان عليه الانتظار والمتابعة مع الطاقم الدبلوماسي الذي سيلتحق قريبا بالسفارة وقاموا بأعلامه انه صدرت قرارات بنقلهم لديوان عام الوزارة وان عليه الانتظار و تلقى وعودا مستمرة دون تنفيذ قرار التعيين ودون مباشرته للعمل حتى تاريخه، مشيرا إلى أنه احضر الأوراق المطلوبة كافة،

وطالب وزارة الخارجية بإنصافه واستكمال إجراءات تعيينه في السفارة وفق الوعود التي تلاقها، لكونه يقيم في اسبانيا، وبحاجة ماسة للعمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :