facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عجلون: إشادة بإنجاز مستشفى الإيمان ومطالبات باستكمال المرحلة الثالثة


24-09-2022 09:50 PM

عمون - طالبت فاعليات في محافظة عجلون بمباشرة العمل في المرحلة الثالثة من مراحل تشييد مستشفى الإيمان الحكومي، والتي من ضمنها مواقف السيارات والمبنى الإداري.

وكانت وزارة الصحة، تسلمت خلال الأيام القليلة الماضية، مبنى مستشفى الإيمان الجديد والمؤلف من 11 طابقاً ضمن المرحلتين الاولى والثانية.

وقال النائب الدكتور فريد حداد إن المشروع الذي طال انتظاره لن يكون متكاملا إلا بالمباشرة في المرحلة الثالثه التي تشمل بناء الكراجات والمبنى الإداري وخصوصا بعد تشغيل المستشفى وتجهيزه بكافة المستلزمات، داعيا إلى الإسراع بانجاز المرحلة الثالثة لتخفيف الازدحامات والتسهيل على المراجعين.

كما طالب حداد برفد المستشفى بالكوادر الصحية والإدارية اللازمة لتشغيله بكفاءة وفاعلية والعمل على سد النقص من كوادر صحية وفنيين وعمال استجابة لعملية التوسعه الجديدة، مبيناً أهمية توسعة خدمات المستشفى ليكون صرحاً طبياً تعليمياً يحتضن مختلف التخصصات الطبية للإسهام في تطوير نوعية الخدمات المقدمــة لابناء المحافظة.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني إن المبنى الجديد للمستشفى يأتي لحل مشكلة الاكتظاظ التي كان يعاني منها المرضى والمراجعون في المبنى القديم.

وأكد رئيس بلدية كفرنجة المحامي فوزات فريحات أن إنجاز المستشفى الجديد وإخراجه إلى حيز الوجود سيساهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ورفع مستوى رضاهم عن الرعاية الصحية.

وأعرب رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي وعضو مجلس المحافظة محمد حمد البعول عن اعتزازه وفخره بالقائمين على إنجاح هذا المشروع الطبي المتكامل.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمد خير فريحات إنه تم نقل كافة الأجهزة والمعدات والكوادر من المبنى القديم إلى الجديد، مشيراً إلى أن المستشفى الجديد تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الإدارية والإنشائية حيث تم تشغيله بشكل متكامل.

(بترا - علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :