facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السكرتيرات الماجدات!


د.عدنان الطوباسي
03-10-2022 02:41 PM

يأخذك عالم السكرتاريا الى فضاءات متعددة، فهذا العالم الذي تسيطر عليه النساء وقليل قليل من الرجال.. هذا العالم مدهش ذلك أن كثيرا من السكرتيرات لهن حضورا مؤثرا في خدمة الناس ويساعدن في إقبال الناس وجذبهم الى المؤسسة.. وهن حافظات الأسرار، ومنهن من يكون دورهن سلبي فتقابل الناس بكل نكد الدنيا وكأنهن يملكن كل السلطات وتقف حاجزا امام المسؤول وطلبات الناس وتأمر وتفتي بكل الأمور وتجيب على كل الأسئلة والمعلومات سواء أكانت صحيحة أم غير ذلك.

مهنة السكرتاريا مدخل جميل الى عالم المؤسسات، فعلى من تذهب إلى هذه المهنة أن تكون قادرة على إدارة الموقف بكل محبة ودبلوماسية وابتسامة مهما كانت نفسية المراجع وطلباته، وعليها ان تترك لكل المراجعين ذكرى طيبة يشيد بها أينما حل وارتحل، وذلك أضعف الإيمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :