facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كيف تجعل شخصاً يفكر فيك


03-10-2022 02:52 PM

عمون - كيف تجعل شخصاً يفكر فيك؟
وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستحواذ على تفكير شخص ما:

استخدام لغة العيون
تلعب لغة العيون دوراً مهماً ومؤثراً في جذب الأشخاص من الجنس الآخر، ولفت انتباههم، وتحريك مشاعرهم وأحاسيسهم، لذلك يجب أن يحرص الشخص الذي يريد أن يجعل أحدهم يفكّر فيه باستمرار على النظر في عيون ذلك الشخص سواء أثناء الحديث إليه أو عند التقاء العيون مصادفة، والابتسام في وجهه لزيادة تأثير الإعجاب، والتأثير على المشاعر.

مشاركة المعلومات الشخصية معه
يبدأ العقل الباطن للإنسان بالتفكير بديهياً بأنّ الشخص الذي يشارك معلوماته الشخصية معه يجب أن يكون شخصاً مقرباً، لذلك يجب أن يحرص الشخص لجذب أحدهم على الخوض معه بالحديث عن بعض الأمور الخاصة التي تواجهه في حياته، وعن بعض المعلومات الشخصية.

فعلى سبيل المثال: يمكن أن يتحدث معه عن الوضع العائليّ، أو التعرّض لموقف شخصي في العمل، أو عن طموحاته، وأهدافه في الحياة، وغيرها من الأمور التي نادراً ما يتشاركها مع الناس.

مناداة الشخص باسمه
يحب الناس بالمجمل أن يسمعوا اسمهم عندما تتم مناداته أو ذكره من الشخص الذي يهتمون لأمره، حيث يشعرون ببعض الألفة والانجذاب، لذلك يجب أن يحرص الشخص من أجل شغل بال تفكير أحدهم على ذكر اسمه ما بين الفينة والأخرى أثناء الحديث معه، فعلى سبيل المثال: يمكن ذكر اسم الطرف الثاني أثناء الحديث معه، مما يخلق معه نوعًا من التودد والألفة.

إنهاء المحادثات بشكل إيجابي
إنّ المحافظة على ترك انطباع إيجابي في كل مرة يقوم بها الطرفان بالتواصل لا سيما في آخر المحادثة، ومن ثمّ الانصراف إلى ممارسة الحياة ونشاطاتها بشكل طبيعي، وتجنّب التواصل الكثيف بينهما، سيجعل أحدهما تواقاً دائما للتواصل مع الآخر ودائم التفكير فيه، فحسب خبراء العلاقات إنّ الغياب يعطي الشخص جاذبية وسحراً محبّبين يجعلانه حاضراً في الأذهان وإن بَعُد.

إظهار الاستقلالية والثقة بالنفس
إن إظهار الاستقلالية والثقة بالنفس لأحد الأطراف يجعله يشعر بالرغبة بالتعمق في شخصية الطرف الآخر واكتشافها، فالشخصية المستقلة الواثقة بنفسها دائمًا ما تكون محط اهتمام، الأمر الذي يستحوذ على انتباه الشخص المطلوب الذي سيستمر بالتفكير به بلا محالة.

فعلى سبيل المثال؛ إذا كان الشخص الذي ترغب بالاستحواذ على تفكيره يحب لعبة معينة؛ ككرة القدم أو السلة، فلا تظهر له اهتمامك بها إن كان الأمر لا يهمك، أما إذا كنت تحبها فعلًا فيمكنك مشاركته ذلك، مما يزيد من الألفة بينكما وسيشعر بأن هناك ما يجمعكما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :