facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس النواب: هل تم حسم الرئاسة؟


د.عدنان الطوباسي
07-11-2022 01:29 PM

يقول عدد من النواب انهم علموا فجأة بإعلان النائب أحمد الصفدي ترشحه لرئاسة مجلس النواب من بيت رئيس المجلس الأستاذ عبد الكريم الدغمي، وهذا الاعلان يعني أن الدغمي لن يترشح للرئاسة/ وأن هذا الاعلان للرئاسة لم يأتِ من فراغ، وأن هناك جهات دعمت هذا الترشيح.

ويبدو أن هناك من شعر أن اعلان الصفدي لرئاسة مجلس النواب قد تم تدبيرها بقصد أو بدون قصد، وأن الأيام القادمة ستشهد حراكاً للرئاسة، لكن الأنباء تعطي دليلاً أن القادم للرئاسة هو الصفدي، رضي بعض النواب أم غضبوا لأن للديمقراطية أيضاً جذور لا تغيب عنها حكمة الدولة وتضبط ايقاعها بشكل محسوم.

ودائماً المناصب العليا في الدولة لا يفكر فيها أصحابها فقط أو حتى ارهاصات الديمقراطية وصوتها العالي، وإنما للدولة وكيانها وديمومتها واستقرارها ومصالحها العليا تظلل الزمان والمكان وتحسم الأمر مهما كان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :