facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل التهاب الأذن يسبب ألم الأسنان؟


04-06-2023 01:32 PM

عمون - قد يسبب التهاب الأذن ألمًا في الأسنان هناك اتصال تشعبي بين الأذن والأسنان عبر العصب الثلاثي الذي يمر عبر الوجه عندما يكون هناك التهاب في الأذن، فإن الألم يمكن أن يمتد إلى الأسنان والفكين.

تحدث الألم في الأسنان عندما يكون هناك تأثير على العصب الثلاثي المسؤول عن توصيل الإحساس من الأسنان والوجه إلى الدماغ عندما يكون هناك التهاب في الأذن، يمكن للالتهاب أن يؤثر على العصب الثلاثي ويسبب ألمًا في الأسنان.

ومع ذلك، يجب أن يتم تشخيص الألم الذي ينتج عن التهاب الأذن والألم في الأسنان بواسطة طبيب الأسنان أو طبيب الأذن لتحديد السبب الفعلي ووصف العلاج المناسب قد يكون هناك أسباب أخرى لألم الأسنان، مثل تسوس الأسنان أو مشاكل في اللثة أو تهيج العصب، لذا من الضروري استشارة الطبيب المختص للتشخيص الدقيق والعلاج المناسب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :