facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





موظفون في الأشغال يعتصمون رفضا لقرار الغاء علاوة


06-12-2022 05:12 PM

عمون - شكا موظفون في وزارة الأشغال العامة والإسكان، من قرار الغاء علاوة الميدان والبالغ قيمتها 48 دينارا، والتي يتقاضونها منذ نحو 10 سنوات.

وقال موظف في الوزارة فضل عدم ذكر أسمه في حديث لـ عمون، إن عددا من الموظفين في الوزارة نفذوا اليوم الثلاثاء اعتصاما مفتوحا عن العمل لحين التراجع عن القرار الذي وصفه بالمجحف.

وأكد أنه تم فض الاعتصام بعد ان تلقوا وعودا من امين عام الوزارة بالوكالة ناديا مصالحة، لإيصال مطلبهم لوزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس ماهر أبو السمن، لحلها.

وشدد على أن الغاء العلاوة اثرت بشكل كبير على رواتبهم بظل الظروف المالية الصعبة التي يعانون منها، في ظل القروض التي انهكت كاهلهم لتامين احتياجات اسرهم.

وطالبوا وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن بالتراجع عن القرار، لما له من اثار سلبية عليهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :