facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملك يتحمل الصعاب ..


د.عدنان الطوباسي
21-12-2022 12:57 PM

يقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين شامخاً وهو وولي عهده الأمين ليستقبل كوكبة من الرؤساء والأمراء وممثلي الدول المشاركة في مؤتمر بغداد، الذي عقد في البحر الميت..

جلالة الملك عبد الله الثاني اعز الله ملكه ينظر إلى العالم بثقة وعيون ثاقبة، فالوضع العالمي يثير الشفقة من قلق وتوتر وارهاب كامن هنا وهناك ووضع اقتصادي يظلل الأردن والعالم ومتطلبات أمنية تفرضها الظروف القاهرة وحرب على المخدرات لا تنتهي...

ورغم هذا وذاك لا يكل جلالة الملك ولا يمل من البحث عن هدوء وسكينة وبحث عن أوضاع اقتصادية من أجل أن تتحسن وايلاء المنظومة الأمنية في دول الجوار اهمية وحتى يبقى الأردن عصياً على كل المؤامرات والفتن وعبث العابثين، حتى يبقى الأردن آمناً مطمئناً مستقراً على مر الأيام والسنين بحفظ الله ورعايته..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :