facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أتعامل مع حبيبي بعد الانفصال؟


06-06-2023 06:50 PM

عمون - مواجهة الانفصال يمكن أن يكون صعبًا ومؤلمًا، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع حبيبك بعد الانفصال بشكل صحي وبناء. إليك بعض النصائح:

1. اعطِ نفسك الوقت: من الطبيعي أن تشعر بالحزن والألم بعد الانفصال قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي والشفاء. حاول أن تتيح لنفسك الوقت والمساحة اللازمة للتعامل مع المشاعر الصعبة.

2. حافظ على الحدود: بعد الانفصال، من المهم تحديد الحدود والمسافة بينك وبين حبيبك السابق قد تحتاج إلى فترة فترة من الابتعاد والانفصال للتركيز على نفسك والشفاء.

3. احتفظ بالاحترام والمرونة: حاول الحفاظ على الاحترام والمرونة في التعامل مع حبيبك السابق قد تحتاج إلى التفاوض والتواصل بشكل ودي لإنهاء الأمور المشتركة بطريقة سلسة ومتعاونة.

4. ابحث عن الدعم العاطفي: قد تكون هناك حاجة للحصول على الدعم العاطفي خلال فترة ما بعد الانفصال. حاول التحدث إلى الأصدقاء المقربين أو الأفراد الموثوق بهم للحصول على الدعم والمشورة.

5. اهتم بنفسك: قم بالاهتمام بنفسك واستثمار الوقت والجهد في النشاطات والهوايات التي تستمتع بها قد تحتاج إلى تحقيق التوازن بين الراحة والعناية بالذات والتحفيز الذاتي.

6. تعلم من التجربة: استفد من تجربة الانفصال للنمو الشخصي والتعلم قد تكتشف أشياء جديدة عن نفسك وما ترغب فيه من علاقات المستقبل.

من الضروري أن تتذكر أن كل شخص وحالة مختلفة، وقد تحتاج إلى معالجة الانفصال وفقًا لظروفك الشخصية إذا كانت المشاعر السلبية تستمر أو تزداد، فقد يكون من المفيد البحث عن المساعدة المهنية، مثل الاستشارة النفسية أو الدعم العاطفي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :