facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فوائد المسك الأسود


23-01-2023 10:49 AM

عمون - المسك الأسود
يُستخدم المسك الأسود كمطهر طبيعي للجسم، وذلك بفضل تركيبته الرائعة، ويُطلق عليه أيضاً اسم مسك الطهارة، وتختلف أنواع المسك وأشكاله وروائحه وألوانه، فهناك المسك الأبيض وهناك المسك الأسود ولكلٍ منهم صفاته وخصائصه، وقد أوصى الطب القديم والطبّ الحديث باستخدام هذا النوع من المسك للطهارة وخاصة لدى النساء، ويوصى باستخدامه مرة واحدة في الشهر على الأقل، مع الحرص على شراء النوع الأصلي من المحال التجارية المعروفة والموثوقة لتفادي الحصول على مستحضر مقلد قد يتسبّب بالعديد من المشكلات والآثار العكسية.

فوائد المسك الأسود
من الفوائد العامة لاستخدام المسك الأسود ما يأتي:

يُعدّ المسك الأسود من أروع أنواع المسك من حيث الرائحة العطرية التي تدوم لفترة طويلة جداً، حيث توضع على الجسم بشكل مباشر دون أن تترك أية علامات أو بقع أو آثار.
يعتبر مفيداً جداً للتخلص من الجراثيم المتراكمة على مناطق مختلفة في الجسم وخاصة في المناطق الحساسة، مما يساعد على تعقيمها وتطهيرها.
يُساهم في التخفيف من الحكة وتهيج البشرة خاصة في المناطق الحساسة والتي تحدث بسبب قلة التهوية أو ارتداء ملابس داخلية غير مناسبة، أو استخدام مستحضرات عناية بالبشرة غير مناسبة.
يُعزز رائحة الجسم ويقلل من التعرق.
ينعم البشرة ويرطبها.
يقلل فرصة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة من البشرة.
قد يُساهم في تقليل مشاكل البشرة المختلفة لاحتوائهِ على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة للبشرة مثل فيتامين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :