facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة استخدام زبدة الكاكاو الخام


09-07-2023 07:41 AM

عمون - زبدة الكاكاو الخام هي منتج طبيعي يستخرج من بذور الكاكاو، ويمتاز بقوامه الدهني الكريمي ورائحته المميزة. يمكن استخدام زبدة الكاكاو الخام بعدة طرق، وإليك طريقة استخدامها:

1. ترطيب البشرة: يمكن استخدام زبدة الكاكاو الخام كمرطب للبشرة. قم بأخذ كمية صغيرة من زبدة الكاكاو بين يديك ودلكيها بلطف على البشرة المجففة. يمكن استخدامها على الوجه، والجسم، والشفاه، واليدين. ستساعد زبدة الكاكاو في ترطيب البشرة وتنعيمها، وتعمل كحاجز واقٍ للرطوبة.

2. العناية بالشفاه: يمكن استخدام زبدة الكاكاو الخام للعناية بالشفاه الجافة والمتشققة. قم بتطبيق طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو على الشفاه ودلكها بلطف. ستعمل زبدة الكاكاو على ترطيب الشفاه وتجديدها، وتحميها من الجفاف والتشقق.

3. صنع منتجات التجميل الطبيعية: يمكنك استخدام زبدة الكاكاو الخام في صنع منتجات التجميل الخاصة بك. يمكنك إضافتها إلى صابون اليد المصنوع يدويًا أو كريمات الجسم أو زبدة الجسم. يعطي زبدة الكاكاو الخام ترطيبًا عميقًا وتغذية للبشرة.

4. الاستخدام في الطهي: يمكن استخدام زبدة الكاكاو الخام في الطهي والخبز وتحضير الحلويات. يمكن ذوبانها واستخدامها بدلاً من الزبدة أو الزيوت الأخرى في الوصفات. تضفي زبدة الكاكاو نكهة الشوكولاتة وتعزز القوام والنكهة الغنية.

تذكر أن زبدة الكاكاو الخام غنية بالدهون الصحية وقد تكون صعبة الذوبان في درجات حرارة الغرفة. قد تحتاج إلى تسخينها قليلاً بلطف قبل استخدامها لتصبح أكثر ملائمة للتطبيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :