facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإدارات المرورية: جميع الطرق سالكة ولا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة


01-02-2023 08:54 AM

عمون - شهدت مناطق مختلفة من العاصمة عمان وباقي المحافظات خاصة الشمالية والشرقية والغربية، هطولا غزيرا للأمطار وتشكل كثيف للضباب في بعض المناطق وعلى فترات متقطعة، دون تسجيل أي حالة وفاة خلال 24 ساعة الماضية بسبب الحوادث المرورية.

وبينت الادارات المرورية في التقرير اليومي عبر اذاعة الأمن العام الأربعاء، أنه لا يوجد أي عوائق أو إغلاقات للطرق الداخلية أو الخارجية، حيث ام التعامل مع عدد من أعطال المركبات والحوادث البسيطة نتيجة التتابع القريب وعدم اخذ احتياطات السلامة .

واوضحت أوضحت غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أن جميع طرق المملكة الخارجة سالكة ولا يوجد أي إغلاقات، داعية السائقين ومستخدمي الطرق الى ضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر في ظل الاجواء السائدة.

وتبقى المملكة اليوم، تحت تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة والرطبة، وتسود أجواء باردة جدا وماطرة في شمال المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحيانا يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، بينما تكون الأجواء غائمة جزئيا ومغبرة خصوصا في مناطق البادية مع رياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تتجاوز سرعتها 70كم/س ببعض المناطق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :