facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح للبنات


02-07-2023 03:34 PM

عمون - إليك بعض النصائح والحكم الجميلة للفتيات والنساء، فهنَّ زينة الحياة ورحيقها. وجودهنَّ يبعث الدفء والمحبة في أرجاء المنزل ويجعله يضجُّ بالضحكات والبهجة والسرور. إليك هذه النصائح القيّمة:

1. الثقة بالنفس: لا تُفسدي جمالك وأناقتك بأسلوب تعامل غير مؤمن بالثقة. الثقة هي أقرب وسيلة لكسب قلوب الآخرين وتقريبهم منك. كوني واثقة من جمالك وسحرك الخاص.

2. التوازن في الثقة: كني واثقة من نفسك، ولكن بدون غرور. الثقة الصحيحة ستوفر على من حولك الضيق والحرج عند التعامل معك. احذري أن تصبحي ضعيفة الشخصية أو تبدين غير واثقة من نفسك.

3. العبادة والقرب من الله: احرصي دائمًا على القرب من الله في جميع الحالات. تعاهدي على أداء العبادات واكتساب رصيد في الآخرة وحصنًا في الدنيا.

4. احترام الوالدين: اعلمي أن بركة والديك ستكون دينًا يسدده لك أبناؤك في المستقبل. احرصي على معاملة أبنائك بالطريقة التي تودين أن يعاملوك بها في المستقبل.

5. حفظ الحواس: احرصي على حفظ حواسك من كل ما هو منكر ومحرم. احمِ عينيك عن الغمز واللمز، وأذنيك عن الحش والهمز والسماع للمحرمات، وفمك عن الغيبة والنميمة والكذب.

6. اتباع الجمال الحقيقي: اعتادي على كل ما هو جميل في شكلك وقولك وحتى مشيتك. افعلي ذلك لنفسك قبل أي شخص آخر، ولا تنسي أن تحافظي على نفسك وجمالك في جميع مراحل حياتك.

7. التجدد والتألق: كني دائمًا متجددة ومتألقة. ثقتك بنفسك ستزداد تدريجيًا، حتى وإن كنت تمرين بصعوبات. فالثقة ستحميك من التحديات وستجعلك تبدعين في الحياة.

وفي الختام، يمكننا القول إن الفتيات والنساء هنَّ زهور الحياة، فجمالهنَّ وروحهنَّ يعطيان المكان السحر والجمال. كوني جميلة في داخلك وخارجك، فالجمال الحقيقي يأتي من خلال الروح النقية والخُلُق الحميد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :