facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تلسات" والاتصالات القبرصية تتفقان على إنشاء مركز إقليمي لخدمات البث


11-03-2023 07:08 PM

عمون - دخلت شركة تلسات لتطوير الوسائط المتعددة في مشروع مشترك مع هيئة الاتصالات القبرصية (CYTA) من خلال شركتها آيرس لخدمات الأقمار لصناعية لإنشاء مركز إقليمي متطور ومتعدد الوسائط مع لخدمة منطقة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة لقطاع البث وتكنولوجيا الاتصالات مع استخدام بنية تحتية ضخمة و حديثة بأسعار تنافسية.

كما ذكر المستشار لـ تلسات ، غاينوس غوردياديس ، فإن "هذا التعاون له أهمية قصوى بالنسبة لقبرص. هذا الاستثمار يأتي من رواد الأعمال ذوي الدراية الفنية والخبرة في هذا المجال من الأردن وقطر وبعض الشركاء من دول عربية اخرى ويساهم في الارتقاء بمستوى اتصالات الأقمار الصناعية الدولية وبقية الوسائل الاخرى".

وبمناسبة توقيع وتدشين الشراكة ما بين الشركتين، أقيم حفل خاص في فندق هيلتون - نيقوسيا بحضور ضيوف رسميين من بينهم رئيس هيئة الاتصالات القبرصية ورئيس مجلس إدارة سيتا والرئيس التنفيذي ميشاليس إيوانيديس، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون روناس بيتريس، والمفوض للاتصالات جيورجوس ميكايليدس، وسفير الأردن والسكرتير الأول لسفارة قطر.

وتحدث رئيس مجلس ادارة سيتا، ميخاليس يوانيدس، ورئيس مجلس ادارة شركة تلسات عبد العزيز الدليمي في الحدث، حيث أكدوا على أهمية هذه الشراكة فيما يتعلق بإنشاء قبرص كمركز اتصالات للربط البيني الدولي، وتقديم الخدمات في شرق البحر الأبيض المتوسط والوطن العربي كافة وبعض الدول الافريقية​​، ما يفتح في الواقع الأبواب لمزيد من التعاون والاستثمارات من هذه البلدان المجاورة في هذا القطاع ولكن أيضًا في قطاعات أخرى مثل على سبيل المثال في تقديم الخدمات في قطاع النفط والغاز الطبيعي.

وقال مؤسس ومدير عام تلسات، مروان ممدوح التل، ولسنوات عديدة كان نائبا لرئيس شركة الأقمار الصناعية الدولية المرموقة المعروفة يوتلسات مع سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال ويعرف كفاءة وقدرات هيئة الاتصالات القبرصية جيدًا، إن شركة سيتا العالمية تتمتع ببنية تحتية رفيعة المستوى وباحدث التكنولوجيا وموقعًها الجغرافي يخدمها ان تلعب دور الربط الثقافي والإعلامي والتقني ما بين أوروبا والوطن العربي، وهو فخور جدا بالعمل مع هذه الشركة، مشيرا إلى أنه يعتبر قبرص وجهة مثالية للغاية للاستثمارات في مجال الاتصالات والابتكار والتكنولوجيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :