facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأرجنتينيون يتسابقون على تذاكر أول مباراة لمنتخبهم بعد مونديال قطر


17-03-2023 03:47 PM

عمون - ينتظر نحو 1.6 مليون مشجع في قائمة الانتظار الافتراضية، بعد ساعة ونصف من طرح تذاكر دخول المباراة الودية بين منتخبي الأرجنتين وبنما، التي ستقام في 23 مارس الجاري في بوينس آيرس.

ورغم أن ملعب "مونومينتال"، معقل ريفر بليت، حيث ستقام المباراة، يتسع لـ 83 ألف مشجع، تتجاوز الطلبات التوقعات، لمشاهدة أول مباراة للمنتخب الأرجنتيني كبطل للعالم.

وطرحت تذاكر الدخول للبيع الخميس وكان في انتظارها مليون و576 ألفا و696 شخصا.

وستكلف مشاهدة أول مباراة للمنتخب الأرجنتيني، كبطل للعالم ما بين 35 و244 دولارا، وفقا للأسعار التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الأربعاء.

وتتوقع السلطات أن تكون هذه المباراة الأولى، حفلا شعبيا حقيقيا لجمهور الأرجنتين مع منتخبه الوطني، لكونها أول مباراة لأبناء المدرب ليونيل سكالوني مع النجمة الثالثة في الصدر عقب التتويج في مونديال "قطر 2022".

وستجعل مشاركة القائد ليونيل ميسي وباقي اللاعبين الذين توجوا بلقب أبطال العالم في 18 من ديسمبر الماضي، أول مباراة على أراضي الأرجنتين بمثابة حفل جماعي.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :