facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاتان و10 اصابات بحوادث مرورية خلال 24 ساعة


19-03-2023 09:03 AM

عمون - بين التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الأمن العام اليوم الأحد، أبرز الحوادث والمخالفات التي وقعت على الطرق الخارجية خلال فترة الـ24 ساعة الماضية، والتي كان أبرزها تدهور مركبة على الطريق الصحراوي ما بعد مطاحن الجنوب باتجاه عمان نتج عن وفاة واصابة بليغة تم اخلاء الوفاة واسعاف المصاب الى مستشفى النديم الحكومي.

وكما تعاملت كوادر الدوريات الخارجية مع حادث تدهور مركبة ما بعد جسر الاتحاد في القويرة باتجاه العقبة جنوبا، ونتج عن الحادث وفاة شخص واصابة بليغة لشخص آخر، وتم اخلاء الوفاة واسعاف المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووقع حادث دهس ما بعد جسر النعيمة باتجاه عمان، ونتج عنه تصادم ما بين 5 مركبات و8 اصابات متوسطة تم اسعافهم جميعا الى مستشفى الملك المؤسس.

وعلل سبب الحوادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ أثناء القيادة.

وضبطت كوادر الدوريات الخارجية مركبة شحن "ديانا" محملة بـ40 راكب ، حيث تم حجز رخص السائق والمركبة واتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

ودعت الادارات المرورية السائقين الى ضرورة توخّي الحيطة والحذر وإتباع إرشادات القيادة في الأمطار، نظرا لما تشهده المملكة من حالة عدم إستقرار الجوي وتساقط لأمطار الخير وقد تكون غزيرة احيانا في بعض المناطق، وذلك حفاظا على سلامتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :