facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين البريد الاردني والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية


22-03-2023 03:42 PM

عمون - وقعت شركة البريد الأردني والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مشترك لمنح خصومات لمنتفعي المعونة الوطنية.

ووقع الاتفاقية التي حضرها رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي الداوود، مدير عام الشركة بالوكالة هنادي الطيب ومدير عام المؤسسة العقيد محمد الحديد.

وقال الداوود إن التعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية يأتي في إطار سياسة البريد بتقديم الخدمات الى المواطنين بالتعاون مع مؤسسات القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص، مشيرا إلى أن الاتفاقية ستمكن منتفعي المعونة الوطنية الذين يحملون بطاقات إلكترونية من الحصول على خصومات لجميع مشترياتهم من أسواق المؤسسة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة الى إدخالهم في برنامج مكافآت وحوافز تشجيعية خاصة بهم تقدمها لهم المؤسسة.

وأضاف أن البريد الأردني عمل على مدى سنوات طويلة لتقديم خدمة صرف مخصصات المستفيدين من المعونة الوطنية من خلال المكاتب البريدية، كما قام أثناء جائحة كورونا بتوصيل المخصصات الشهرية للمنتفعين إلى منازلهم، واصدر في وقت سابق بطاقات إلكترونية لجميع المنتفعين من الصندوق لاستخدامها في سحب مخصصاتهم من أي صراف آلي، واستخدامها للمشتريات مباشرة لتخفيف استخدام النقد والحصول على الخصومات من التجار الذين يتم الاتفاق معهم بهذا الخصوص.

من جهته، أكد الحديد أن الاتفاقية تأتي في إطار دعم المؤسسة لمستحقي المعونة الوطنية الذين سيتمكنون من التسوق عبر أسواق المؤسسة في جميع انحاء المملكة، والحصول على خصومات توفر مبالغ مالية مناسبة على جميع المشتريات.

وأعربت الطيب عن استعداد البريد للتعاون مع مؤسسات القطاع العام أو الخاص في مجال تقديم الخدمات التي توفر الوقت والجهد على المواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :