facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




السعايدة يهنئ الملك بحلول شهر رمضان المبارك


22-03-2023 04:37 PM

عمون - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يتشرف الناشط الاجتماعي هاشم السعايدة آل خطاب برفع أسمى آيات التهاني وأجمل التبريكـات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين، والعائلة الهاشمية الكريمة وإلى الأسرة الأردنية في وطننا الغالي على قلوبنا.

وطن الوفاق والإتفاق راجيا من المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا قيادة وشعباً وان يديم عليه نعمة الأمن والأمان وان تبقى راية الوطن عالية خفاقة في سماء العروبة واسال الله تعالى أن يعيد على وطننا الغالي هذه المناسبة السعيدة باليمن والخير والبركات.

وقد حقق مزيدا من العزة والمنعة والتقدم والإزدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه وأعز ملكه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :