facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا تقيم يومها المفتوح الأول


26-03-2023 12:23 PM

عمون - برعاية الاستاذ الدكتور عبدالله محمد الجراح رئيس جامعة فيلادلفيا أقامت كلية التمريض وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة يومًا مفتوحًا احتفالًا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وذكرى معركة الكرامة، وقد ألقى رئيس الجامعة كلمة هنأ بها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بعيد ميلاده الميمون، كما أثنى على إنجازات جلالة الملك المعزز منذ توليه سلطاته الدستورية، وأشاد فيها بحكمة جلالته في قيادة البلاد في هذا العالم المليء بالصعوبات نحو بر الأمان، واستذكر في كلمته شهداء معركة الكرامة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للأمة. وألقت عميدة كلية التمريض الدكتورة ميادة دعيبس كلمة بهذه المناسبة هنأت فيها جلالة الملك قائد البلاد بعيد ميلاده وبالمناسبات الوطنية الغالية على الأردنيين جميعًا، واستذكرت بطولات جيشنا العربي الباسل في معركة الكرامة الخالدة. وقد أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين بمثل هذه الأيام المفتوحة التي تنمي لدى الطلبة روح التعاون وتجسد معاني الانتماء والولاء للوطن الغالي وقائده المفدى واستذكار بطولات الجيش العربي في معركة الكرامة والاعتزاز بشهداء الوطن.

وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح مجموعة من الأنشطة التي قام بها طلبة الكلية والجامعة مثل إلقاء القصائد الوطنية، وعروض مهارات الدفاع عن النفس، وفقرات رياضية شملت دوريًّا رباعيًّا لكرة القدم ومباراة لكرة الطائرة لطلبة كلية التمريض، وكما وشارك طلاب الكلية بألعاب ترفيهية، وعرض مسرح الدمى، وعرض ضمن مسابقة المواهب.

وتمت استضافة أطفال جمعية البقعة لرعاية الأيتام ومجموعة من الطلبة من مدرسة الملك عبدالله للتميز مع مدرسيهم الذين شاركوا في هذه النشاطات.

وفي نهاية اليوم كرمت عميدة كلية التمريض الطلبة المشاركين والمنظمين والفائزين بفعاليات هذا اليوم وشكرت لجنة الأنشطة الطلابية و متابعة الخريجين وخدمة المجتمع برئاسة السيدة غونان سمحان والسيدة نهيل قدورة للجهود المبذولة في تنظيم الفعالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :