facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أختار فستان يناسب جسمي


04-06-2023 01:32 PM

عمون - يوجد العديد من أشكال الجسم للفتيات، وتتفاوت مظاهرهن وملامحهن بسبب تلك الاختلافات. ولكي تختار الفتاة الفستان المناسب، يجب عليها معرفة شكل جسمها وما يتناسب معه. يمكن أن يساعدها ذلك على الظهور بشكل جميل ومتناسق ويعكس شخصيتها.

الجسم المستطيل: يتميز بالتماثل بين منطقة الخصر والوركين. يمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين الملتصقة التي تسلط الضوء على جمال الملامح وتظهر التناسق. يمكن أيضًا ارتداء الفساتين المفتوحة من الأكتاف أو ذات التصميم الأنثوي.

الجسم المثلث: يكون الجزء العلوي أصغر من الجزء السفلي، ويمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين التي تسلط الضوء على منطقة الخصر وتبرز جمالها. الفساتين المفتوحة من الأكتاف أو ذات القبة العميقة تناسب هذا الشكل من الأجسام.

الجسم الملعقة: يتميز بوركين كبيرة وجزء علوي نحيف. يمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين الواسعة من الخصر وذات الكشاكش. ذلك يعطي تناسقًا جميلًا للجسم.

الجسم الساعة الرملية: يكون قياس الصدر والوركين متساويًا ويكون الخصر محددًا بشكل واضح. يمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين المفتوحة أو ذات القبة العميقة، والفساتين الضيقة التي تسلط الضوء على الجسم.

الجسم الألماسة: يكون الصدر والجزء العلوي أكبر من الوركين، ويمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين المفتوحة من الرقبة والتي تبرز منطقة الخصر والأرجل.

الجسم المدور أو البيضوي: يكون الصدر أكبر جزء في هذا الجسم، والخصر ممتلئ. يمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين التي تسلط الضوء على الجزء العلوي وتتمتع بتقليمات عمودية.

الجسم الرياضي: يكون الجسم متساوي القياس بين الأكتاف والوركين، والخصر ضيق بعض الشيء. يمكن للفتاة صاحبة هذا الجسم اختيار الفساتين المفتوحة من الأكتاف والتي تغطي الصدر والظهر.

بالاستناد إلى شكل الجسم، يمكن للفتاة اختيار الفساتين التي تبرز ملامحها الجميلة وتعكس شخصيتها بشكل أفضل. من الأهمية بمكان أن تشعر الفتاة بالراحة والثقة في الفستان الذي تختاره، سواء كان يتوافق مع القواعد العامة أم لا، فالأهم هو أن يعكس أسلوبها ويجعلها تشعر بالجمال والأناقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :