facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكبيسي ينحر جملا احتفالا بزفاف ولي العهد


01-06-2023 07:38 PM

عمون - احتفل الشيخ محمد نايف الامير الكبيسي، اليوم الخميس، بمناسبة زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، بحضور أخيه الشيخ الدكتور حامد الكبيسي وعدد من أبناء الجالية العراقية في عمان.

وجرى خلال الاحتفال، نحر جمل، تعبيرا عن فرح وسعادة المشاركين بهذه المناسبة العزيزة على قلوب أبناء الجالية العراقية والعرب والاردنيين.

ورفع الكبيسي، أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد الامين، بهذه المناسبة التي أسعدت الجميع ،ورسمت على الوجوه فرحة وسعادة نابعة من المشاعر الجياشة التي فاضت بها القلوب وامتلأت بها الصدور.

وقال الكبيسي، "نقول لجلالة الملك عبد الله الثاني، أدام الله الفرح والسرور في دياركم العامرة، ونحن نرى الفرحة العفوية الصادقة غمرت كل بيت اردني، واثلجت صدور العرب والمقيمين في هذا البلد، الذي كان ولا يزال ملجأ لكل باحث عن الامن والامان والاستقرار ، وهذا ديدن الهاشميين في اكرام الضيف منذ نشأة الدولة الأردنية.

وأشار الكبيسي الى ان احتفالات الاردنيين بهذه المناسبة بهذا الزخم، يعكس حجم الترابط الوثيق بين القيادة والشعب والتفاف الاردنيين حول قيادتهم الفذة
التي شاركتهم على الدوام جميع مناسباتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :