facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من تعطل أنظمة وزارة العمل وتأخير معاملات الوافدين


05-06-2023 01:13 PM

عمون - شكا مواطنون من تعطل أنظمة وزارة العمل الإلكترونية والنظام الداخلي في الوزارة، ما يؤخر معاملات تجديد تصاريح العمالة الوافدة، ويرتب الغرامات على المعاملات.

وقال مواطنون لـ عمون إنه لدى مراجعتهم مكاتب وزارة العمل لاجراء معاملاتهم يبلغهم الموظفون أن النظام الداخلي معطل، وبالتوجه إلى المعاملات الإلكترونية يجدونها أيضا معطلة.

وأضافوا أنهم قدموا معاملاتهم ورقيا، على أن يتم تعديل البيانات من قبل موظفي الوزارة عند عودة النظام، إلا أنه منذ اسبوع لم يتم تنفيذ المعاملات.

واوضح مواطنون أن تأخير المعاملات وخاصة تجديد تصاريح العمل للعمالة الوافدة يرتب عليهم غرامات إضافية ما كانوا سيدفعونها لمراجعة الوزارة في الوقت المحدد، هذا من جهة، ومن جهة اخرى يعرض العمالة الوافدة إلى الضبط من قبل مفتشي الوزارة لعدم تجديد التصاريح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :