facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عضو مؤسس بدقيقتين" .. مشروع حزب العمل يقدم تقنية إلكترونية للانتساب


09-06-2023 09:41 PM

عمون - قدم مشروع حزب العمل، تقنية جديدة للانتساب إليه إلكترونيًا خلال مدة زمنية لا تتجاوز دقيقتين، الأمر الذي مكنه من استقطاب آلاف الأعضاء من الشباب.

وقال مشروع الحزب، في إعلانه للتقنية الجديدة، "تصبح عضو مؤسس في اقل من دقيقتين!. التيار الوطني الهادف لتأسيس حزب العمل يطلق اًول #نموذج_انتساب_الكتروني (متوافق مع قانون الأحزاب الجديد وتعليمات الهيئة المستقلة )".

وأضاف، " اول مشروع لحزب وطني يعتمد نموذج تسجيل المنتسبين عبر الانترنت وبتقنية فريدة وينسجم مع تطور وسائل التواصل وتقنيات الاتصال وكنا قد وعدنا الجميع ان يكون حزب العمل (( مستقبلا )) مختلف في رؤيته وبرامجه وادواته".

وأكمل، "يحمل مشروع الحزب بصمة شبابية ويخاطب الفكر والإرادة الحقيقة، ويسعى لإيصال مضامين رسالته بكل سلاسة بالتوافق مع متطلبات الهيئة المستقلة، وليكون اول من يفعّل هذه الميزة لأعضائه في جميع محافظات المملكة".

وزاد، " يمتلك برنامج اقتصادي قابل للتطبيق وينطلق من القاعدة الشعبية وليس من النخبوية و يسعى لتحقيق العدد الأكبر بالانتساب على مستوى جميع محافظات المملكة".

وقال، "انضم الان لقائمة المؤسسين وكن فردا من مشروع حزبي وطني يمثل انتمائك وايمانك بمستقبل مشرق للوطن من اجل اجيالنا القادمة ولتكن انت جزءاً من صنع القرار".

وختم، " للانضمام للتيار الوطني الهادف لتأسيس حزب العمل، ارجو تعبئة النموذج الالكتروني بالضغط هنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :