facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في عيدها الوطني: السعودية انجاز


د.عدنان الطوباسي
23-09-2023 12:35 PM

انها السعودية، بلاد الحرمين الشريفين تشهد هذه الأيام تقدم وتطور مذهل في كافة المرافق..

وفي عيدها الوطني الثالث والتسعين تبهر المملكة العربية السعودية العالم بالتحول المذهل الذي تعمل عليه بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامير محمد بن سلمان الذي اخذ على عاتقة تنفيذ رؤية ٢٠٣٠ التي بدأت بمشاريع متطورة تشمل كافة مناطق المملكة وبدأت الاستثمارات السياحية تاخذ طريقها لاهم مدن السعودية وبدأت الوفود السياحية تتقاطر الى المملكة لتشهد انفتاح لم يشهد له مثيل : تطور السياحة.. تطور الاقتصاد والاستثمار..تطورت المرأة.. تطور وتغيير وحداثة في كافة المجالات الثقافية والاعلامية والاجتماعية والرياضية والتنموية واصبحت لها حضور متجدد في عالم النفط وتحديد مساراته بما يخدمها ويحقق لها مكانة رفيعة بين الدول .

أصبحت السعودية يشار لها بالبنان في العلاقات الدولية وبدأ ثقلها الدولي يتزايد ولها مكانة وقول في الاتحادات الدولية خاصة في منظمة الاوبك..

وجاءت مدينة نيوم لتشكل بعدا استثماريا وسياحيا متطورا حيث ستكون هناك عشرات الجزر التي سيكون لها ما لها من دور سياحي واستثماري واقتصادي كبير.

وكان للدور الرياضي جانب كبير من الاستثمارات المتعددة حيث استقطبت نخبة من أبرز لاعبي العالم واصبح الدوري السعودي للمحترفين جاذب لكل عشاق الكرة من العالم.

والى جانب الأهتمام السعودي المذهل بتطوير الحرم المكي والمدني فان الأهتمام بالمواقع الدينية اصبح له دور سياحي مرموق لتعريف المعتمرين والحجاج بمسيرة السيرة النبوية المطهرة على صاحبها سيدنا محمد رسول الله افضل الصلاة واتم التسليم.

انها السعودية.. احلام ومشاريع ورؤى إبداعية تتحقق بمزيد من الثقة والارادة والدعم المستمر..

في اليوم الوطني السعودي المشرق، الف مبروك ومبروك ومزيدا من التقدم والتطور والانجاز والنجاح الدائم لبلاد الحرمين الشريفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :