facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المقاولين تتبرع بـ 100 ألف دينار لصالح غزة


14-10-2023 07:53 PM

* الخضيري: فتح "غرف عمليات" في المركز والمحافظات لجمع التبرعات

* نقف الى جانب المقاومة في فلسطين وننفذ توجيهات جلالته بإرسال مساعدات للقطاع

عمون - قررت "نقابة المقاولين" التبرع بمبلغ مائة ألف دينار لصالح نصرة صمود الأهل في غزة عبر حساب أمانات أسمته "طوفان الأقصى"، وأطلقت حملة لجمع التبرعات لصالح قطاع غزة من خلال مركز النقابة وفروعها في المحافظات، تستمر حتى نهاية الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرا ولغاية الرابعة مساء يوميا، على أن يتم التنسيق مع اللجنة العليا لإعمار فلسطين والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لإيصال الدعم لاحقا.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في دار النقابة بحضور نقيب وأعضاء مجلس النقابة وأمناء سر الفروع وحشد من المقاولين.

وتاليا نص البيان الصادر عن نقابة المقاولين:

من أردن الرباط من أردن الهاشميين الى فلسطين الصمود والكبرياء والنصر المؤزر بإذن الله، نعلن نحن "مقاولي الأردن" عن وقوفنا الى جانب المقاومة في فلسطين "كل فلسطين" في غزة والضفة الغربية والداخل الفلسطيني، في وجه الاحتلال الهمجي ونشجب ما يقوم به من عمليات ابادة دون رحمة او هواده أو إنسانية، متجاهلا الأسباب التي أوصلت الشعب الفلسطيني الى هذه المرحلة من اليأس وفقدان الأمل، لتخرج علينا عملية "طوفان الأقصى" المباركة بعد مرحلة طويلة من الصراع واليأس وفقدان الأمل، التي جرمتها وسائل الإعلام وكأن الشعب الفلسطيني لا يملك ولا يصح له أن يدافع عن نفسه.

تحيي "نقابة المقاولين" نقيبا وأعضاء مجلس النقابة وهيئتها العامة ومنتسبيها وكافة موظفيها، في هذه الأيام المباركة الشعب الفلسطيني مؤكدين ان الشعب المرابط في فلسطين سيبقى على الدوام في وجدان وضمير كل المقاولين ومن خلفهم الشعب الأردني ,, وأن " نقابة المقاولين " ستبقى على العهد تقف الى جانب الشعب الفلسطيني وستقدم كل ما تملك وتستطيع ,, نصرة وفداءا للمرابطين في ثغور و ساحات وشوارع فلسطين الحبيبه ,, شأنها في ذلك شأن القيادة الهاشميه الحكيمه المظفره التي لطالما حذرت من إحتدام الصراع و الوصول الى هذا الحد من الإقتتال الذي جاء نتيجة قتل روح الأمل في السلآم .

وهنا نؤكد أن المحتل الاسرائيلي يتحمل لوحده مسؤولية انفجار الأوضاع .

شاركت نقابة المقاولين " بالوقفة التضامنية التي تمت امام مجمع النقابات المهنية يوم الأحد الماضي ، وشاركت في جميع إجتماعات اللجنة العليا للأعمار في فلسطين و إجتماعات مجلس النقباء ,,, وكانت النقابه في حالة من الطوارىء طوال الأسبوع الماضي لتؤكد أن المقاولين الأردنيين يقفون كما هم وعلى الدوام إلى جانب المقاومة الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في العيش بكرامة وعزة على أرضة التاريخية.

جاءت توجيهات جلالته في تصريحاته بإرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة وتوفيرها بالسرعة الممكنة.

و تسارع مجلس النقابه وأعلن عن فتح غرفة عمليات لمراقبة الوضع وعقد جلسات طارئه ليعلن إفتخاره بما يقوم به أفراد المقاومه في الدفاع عن حقوقهم ضد المحتل الغاصب ولبحث سبل تقديم ما يمكن تقديمه في هذه المرحله الصعبه للشعب الفلسطيني الشقيق لما أصابه نتاج الهجمة الشرسة والهمجية التي يمارسها الاحتلال الصهيوني على اهل غزة,,,

" حيث تم أخذ قرار بتحويل مبلغ مائة الف دينار أردني من المبالغ المخصصه والمرصودة للجنة دعم الصمود الى حساب أمانات يحمل إسم " طوفان الأقصى " وتم الأعلآن عن بدأ حملة التبرعات من الزملآء النشامى المقاولين إعتبارآمن ظهر هذا اليوم السبت وحتى نهاية الأسبوع من الساعه 12 ظهرآ الى الرابعه مساءآ .... .. وعلى أن يتم التنسيق مع اللجنة العليآ لإعمار فلسطين والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لايصال الدعم الى الاهل في فلسطين ,,,

هذا أقل ما يمكن تقديمه للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني على الاهل في فلسطين، وضد المجازر التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق شعب اعزل .....

" تشد نقابه المقاولين على يد المقاومة البطلة لمواجهة إنتهاكات الاحتلال الصهيوني ، .... " وما أخذ بالقوة لآ يسترد إلآ بالقوه ...!! ,, مؤكدين أن ما يقوم به الصهاينة في فلسطين يمثل استفزازاً صارخاً لمشاعر أكثر من مليار مسلم حول العالم ، كما أنه ينذر" بعواقب وخيمة " لطالما حذر منها جلآلته في كافة المنتديات الدوليه والعالميه ,,,,

وهنا نحذر بشدة من خطر تهجير الفلسطينيين ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية، فهذا يشكل تحدٍ خطيرًا واستكمالا لمخططات الاحتلال في تفريغ الارض من سكانها، وأن ما يحدث في غزة هو محاولة واضحة لابتزاز السكان وتهديدهم بالتهجير القسري.

ونستنكر بشدة في نقابة المقاولين الحملة الدموية التي تشنها قوات الاحتلال، ونرى في هذا العمل استمرارًا لسياسات الاحتلال القمعية.

أن تهجير السكان يعد انتهاكًا صارخًا للقوانين الدولية ويجب أن يواجه برفض دولي واضح لا لبس فيه.

نؤكد على أهمية التحرك الدولي لوقف هذه الجرائم وحماية السكان الأبرياء. ونؤكد اننا في نقابة المقاولين سنبقى العون والسند وفي الصفوف الاولى مع الاشقاء في فلسطين للتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

تثني نقابة المقاولين على جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي حذر من تهجير الفلسطينيين وعلى المساعي التي يبذلها لوقف الحرب،وتؤكد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس

نعرب عن ثقتنا بأن الزملآء المقاولين لن يبخلوا بتقديم كل نفيس كما كان شأنهم دائمآ في سبيل قضية العرب الأولى ,,, و نصرة لما يتعرض له أهلنا من عمليات إباده غير إنسانيه تخالف كل الأعراف والمواثيق الدوليه ...

ونذكر أن المقاول الأردني لطالما تصدر الصفوف في الدفاع عن فلسطين والوقوف الى جانبها بكل السبل سواء في دعم كافة القطاعات في فلسطين والتي على رأسها اطلاق مبادرات الإعمار، والتي كان آخرها تبرع منتسبي النقابة بمبلغ 250 ألف دولار لصالح حساب اللجنة العليا للإعمار في فلسطين ، كمساهمة في أعمار ما تهدمه ماكينة الصهاينه ..

اليوم وكما قال جلالته في خطاب العرش الأخير الذي القاه في مجلس الأمه ... البوصله فلسطين وتاجها القدس . ولن تهنأ المنطقه الآ بعد أن يأخذ الشعب الفلسطيني حقوقه كامله وغير منقوصه ونجن نقف خلف قيادتنا الهاشميه متحدين الموقف نحو هذه البوصله فلسطين العزيزة.

وأختتم بالدعاء لله عز وجل أن يحفظ فلسطين وشعبها ومجاهديها فوق كل ارض وتحت أي سماء، وان ينصرهم نصرا معززا، مجددين العهد بان يبقى المقاول الأردني على الدوام,, يدا بيد مع الفلسطينيين حتى نيل حقوقهم واستقلال ارضهم وتحريرها من المحتل الاسرائيلي بإذن من الله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :