facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ان ينصركم الله فلا غالب لكم


د.عدنان الطوباسي
20-10-2023 03:18 PM

سلام على الشهداء.. سلام على الشيوخ والنساء والأطفال..سلام على الابطال ..سلام على غزة وهي الصامدة الصابرة على كل وحشية العدوان وكل مناصرية من بقاع الدنيا..سلام على كل الذين يقفون ويقاومون كل اشكال الحرب القذرة على شعب اعزل صمد امام حقدهم وعنصريتهم ..سلام على كل الأطباء والممرضين والمسعفين..سلام على رجال الصحافة وهم ينقلون كل اشكال العنف الوحشي الصهيوني..

سلام عليكم يا أهل غزة الكرام وانتم تدافعون عن الامة وترفعون رايات النصر والعزيمة والاباء..سلام عليكم ايها المجاهدون وقد اذهلتم الدنيا كلها بدفاعكم وثباتكم وصبركم وتحديكم امام العتاه الغاصبين بكل ما يملكون من اقوى سلاح العصر ودعم المتخاذلين من عمالقة الدول وقد أصبحوا صغارا امام أطفال شعب الجبارين.. سلام عليكم وانتم تذهلون العام بكل صمودكم وترهبون عدو الله والإنسانية بعظمة صمودكم..

سلام عليكم ونحن نحنيي هاماتنا تقديرا وعرفانا لكم.. ومهما قدمنا وقدمت شعوب الارض فلن نكفيكم شيئا من بسالتكم وتحديكم وصبركم..

يا أهل غزة الاباء والصمود والتحدي ..النصر آت..وان ينصركم الله فلا غالب لكم..وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :