facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشافي يحسم الجدل حول تعاقد برشلونة مع "صفقة الإنقاذ"


10-12-2023 12:28 PM

عمون - كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن موقف ناديه من التعاقد مع حارس جديد في شهر يناير القادم لتعويض إصابة مارك تير شتيجن.

الحارس الألماني أجرى عملية جراحية مؤخرًا لعلاج المشكلة التي يعاني منها أسفل الظهر، وهناك تكهنات حول إمكانية ذهاب برشلونة للسوق لضم حارس بديل لإنقاذ الموقف وتعويض غيابه.

تشافي علق على هذا الأمر في المؤتمر الصحفي لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني قائلًا:"لن نوقع مع أي شخص في يناير، نحن نثق كثيرًا في إيناكي بينيا".

وعن الاحتفاظ بجواو فيليكس وجواو كانسيلو:"نود استمرارهما وهما يريدان البقاء مع برشلونة، الجميع واضح بخصوص هذا الأمر، أنا كمدرب أريد الاحتفاظ بهما بكل تأكيد".

معاناة أوريول روميو من عدم المشاركة:"أستخدم دائمًا إيناكي بينيا كمثال، لأنه تم إعداده جيدًا ليكون جاهزًا عندما نحتاج إليه، لذلك الرسالة هي لا تستسلم لأنك ستحظى بفرصتك في النهاية".

إمكانية فوز جيرونا بالدوري:"نعم الأمر ممكن، لقد مر نصف الموسم تقريبًا وهم في المقدمة، إنهم شجعان للغاية ويمكنهم الوصول إلى هذا الهدف بسبب الطريقة التي يلعبون بها".

يذكر أن برشلونة يلعب، الأحد، ضد جيرونا، وهو في المركز الثالث بجدول الليجا بـ34 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر للترتيب بفارق الأهداف عن جيرونا.

goal





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :