facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أستون فيلا يُسقط أرسنال في لقاء مثير بالدوري الإنجليزي


10-12-2023 12:31 PM

عمون - تمكن فريق أستون فيلا من تحقيق انتصار مُثير على أرسنال بنتيجة 1-0، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك قد شهدت هدفاً وحيداً سجله النجم الاسكتلندي جون ماكجين في الدقيقة 7 من اللقاء.

وجاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من نجم الفيلانز ليون بايلي، أرسل بعدها الكرة داخل منطقة الجزاء لماكجين الذي روضها لنفسه بمهارة كبيرة قبل أن يُنهي الهجمة بشكلٍ مُتقن في الشباك.

وحاول لاعبو أرسنال إدراك التعادل في أكثر من مرة، ولكن زميلهم السابق إيميليانو مارتينيز تصدى لأكثر من فرصة خطيرة كادت أن تهتز لها شباك الفيلانز.

وسجل الألماني كاي هافيرتز هدفاً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد أن أظهرت تقنية الفيديو “الفار” وجود لمسة يد على نجم الجانرز في لقطة الهدف.

وتجمد رصيد أرسنال بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة رقم 36 يحتل بهم الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة رقم 35 يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب.

وسيلعب أرسنال المُباراة المُقبلة ضد برايتون على أرض ملعب الإمارات في لندن يوم الأحد المُوافق 17 ديسمبر، فيما سيحل أستون فيلا ضيفاً على برينتفورد في نفس اليوم.

sport360





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :