facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع اقبال المستهلكين لأدنى معدلاته منذ "كورونا" في بريطانيا


01-03-2024 05:22 PM

عمون - تراجع إقبال المستهلكين البريطانيين على متاجر التجزئة في المملكة المتحدة الشهر الماضي إلى أدنى معدلاته منذ جائحة كورونا، بسبب إضراب عمال السكك الحديدية وضغوط تكلفة المعيشة وهطول الأمطار بمعدلات كبيرة.

وقال اتحاد رابطة تجار التجزئة في بريطانيا اليوم الجمعة، إن إجمالي عدد المتسوقين الذين ارتادوا المتاجر في شباط الماضي انخفض بنسبة 2ر6 بالمئة بالمقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، بزيادة كبيرة عن نسبة الانخفاض التي تم تسجيلها في كانون الثاني وبلغت 8ر2 بالمئة.

وقالت الرئيسة التنفيذية لاتحاد التجزئة البريطاني، هيلين ديكنسون، إن معدل الإقبال سجل أكبر انخفاض له منذ جائحة كورونا خلال الشهر الماضي الذي كان أحد أكثر شهور شباط هطولا للأمطار، والذي تفاقم أيضا بسبب إضرابات عمال السكك الحديد في بداية الشهر".


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :