facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رؤية الأمير: الواقعية والمستقبل


د.عدنان الطوباسي
26-05-2024 11:29 PM

من تابع لقاء الأمير الحسين ولي العهد مع قناة العربية أدرك ثقة الأمير بمستقبل الوطن رغم كل التوتر الذي يحيط بهذا الوطن.

الأمير قال كلاما جميلا عميقا واقعيا..قال : ان الاردن يمضي الى المستقبل بكل ثقة بوعي شعبه وقوة مؤسساته ورؤية وحكمة قيادتة وقوة جيشه واجهزته الامنية..ويمضي الاردن باعتماده على نفسة وصدق قيادته التي تقول ما تقول بصدق وواقعية في السر والعلن وهو ما أعطى جلالة الملك هذه الثقة العالمية والاستماع له بكل باهتمام كبير.
الأمير اكد ان مستقبل الاردن بإذن الله مشرق من الإستناد الى التعليم والصناعة والسياحة والاستثمار وفتح أسواق جديدة وان نكون واقعيين في التخطيط.
الأمير كان واقعيا بنظرته الى القضايا المختلفة..فالقضية الفلسطينية قضيتنا ونشعر بغضب والم وصدمة لما يجري في غزة والضفة وعجز المجتمع الدولي عن وقف ما يجري من القتل والتشريد والضحايا الأبرياء فإلى متى..

الأمير أبدى كل الأهتمام بالشباب ومستقبلهم والتعليم المهني وما وصل اليه الكثير من الشباب في تطوير الأفكار وبناء المؤسسات والوصول الى محطات عالمية.
وبطريقة جميلة قدم سمو الامير صورة مميزة للأردن السياحي عندما عبر بالطائرة العمودية ومر على العديد من المواقع السياحية حيث الاردن عامر بالمواقع الأثرية والسياحية وأمنه واستقراره وشعبه الطيب..

لقاء الأمير كان مميزا وجميلا ومثيرا للاهتمام والمواقف..مؤكدا ان الأهم ان لا تضيع الفرص وان لا يتكرر الخطأ وان تسود العدالة وان يتحقق الإنجاز بالأفعال لا الأقوال..
وكان لاهمية الأسرة في حياته ودعم جلالة الملك وجلالة الملكة والاميرة رجوة دورا مؤثرا في حياته الجميلة.

لقاء الأمير كان رائعا مميزا وممتعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :