facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق مبادرة "الأردن يدعم فلسطين" عن مقابلة ولي العهد: حنكة قائد


28-05-2024 07:46 AM

عمون - كتب فريق مبادرة "الأردن يدعم فلسطين" مبديين أعجابهم بمقابلة ولي العهد الأردني، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، التي بثتها قناة العربية مؤخراً، حيث ألقى سموه الضوء على العديد من القضايا الهامة التي تخص المملكة الأردنية الهاشمية ودورها الريادي في دعم القضية الفلسطينية.

في هذه المقابلة، ظهرت بوضوح الحنكة القيادية التي يتمتع بها سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. فقد تناول سموه بمهارة مجموعة واسعة من المواضيع التي تهم المواطنين الأردنيين والفلسطينيين والقضايا العربية على حد سواء، مشيراً إلى السياسات والاستراتيجيات التي تتبعها المملكة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

أكد سمو الأمير على التزام الأردن الثابت بدعم القضية الفلسطينية والسعي لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة. وشدد على أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، سيواصل جهوده في جميع المحافل الدولية للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وتحدث سمو الأمير عن أهمية تنويع مصادر الدخل في الأردن وتقليل الاعتماد على المساعدات الخارجية، موضحاً أن الحكومة تعمل على تعزيز دور القطاع الخاص وجذب الاستثمارات الأجنبية لتحقيق نمو اقتصادي مستدام يعود بالفائدة على جميع المواطنين.

وتناول سمو الأمير الجهود المبذولة لتعزيز حقوق المرأة والشباب، وأهمية تمكينهم من المشاركة الفعالة في عملية التنمية. وأكد على ضرورة تطوير النظام التعليمي ليواكب متطلبات العصر الحديث، مشيراً إلى الشراكات العالمية التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم وتطوير مهارات الشباب الأردني.

وكشفت المقابلة عن رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الطموحة لمستقبل الأردن، والتي تتضمن العديد من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية.

وشدد سمو الأمير على أهمية تبني التكنولوجيا والابتكار كمحرك رئيسي للتنمية. وأوضح أن الأردن يسعى لأن يكون مركزاً إقليمياً للابتكار والتكنولوجيا من خلال الاستثمار في البنية التحتية الرقمية وتعزيز البحث العلمي.

وأكد سمو الأمير على أهمية الاستدامة في جميع المشاريع والمبادرات، مشيراً إلى الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة والتصدي لتغير المناخ من خلال تبني مشاريع الطاقة المتجددة والطاقة النظيفة.

وأبدى سمو الأمير حرصه على تعزيز العلاقات الدولية وتوسيع الشراكات مع دول العالم لتحقيق مصالح المملكة ودعم القضايا الإقليمية، مشيراً إلى دور الأردن المحوري في تعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة.

وأعرب فريق مبادرة "الأردن يدعم فلسطين" عن إعجابهم بقدرة سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على عرض رؤية شاملة ومتكاملة لمستقبل الأردن، تجمع بين الحنكة القيادية والطموح الشبابي. هذه المقابلة لم تكن فقط فرصة لعرض الإنجازات والتحديات، بل كانت أيضاً دعوة للمواطنين للمشاركة الفعالة في بناء مستقبل مشرق ومزدهر للأردن ودعم القضية الفلسطينية.

ومن خلال هذه الرؤية الطموحة، يعزز سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الثقة في القيادة الشابة، ويجسد التفاؤل بمستقبل زاهر يرتكز على قيم العدالة، الاستدامة، والتعاون الدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :