facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





14 طعناً بالانتخابات النيابية في محاكم المملكة


10-10-2016 01:05 PM

عمون - سحر القاسم – قدم المحامي راكز يوسف احمد ربابعة طعنا اليوم الاثنين امام محكمة استئناف اربد يطعن فيه بقانون الانتخابات وصحة نتائج الدائرة الرابعة في اربد.

ووفق الدعوى التي تقدم بها فانه يرى ان قانون الانتخاب غير منصف لانه لا يمنح المواطن الحق في انتخاب من يحب ومن يرغب في المحافظة كاملة.

وارتفع بهذا الطعن عدد الطعون في اربد لخمسة طعون بعد الطعن الذي قدمه امس معاذ محمد المومني والذي يطعن بصحة نتائج فوز النائبتين صفاء المومني ومنتهى عبد الجواد اللتان فازتا عن عجلون.

حيث طعن معاذ المومني بفوز النائبة صفاء المومني تنافسا حرا لا على الكوتا وطعن بفوز منتهى عبد الجواد التي فازت عن عجلون على الكوتا.

من جهة اخرى سجل اليوم الاثنين طعنان امام محكمة استئناف عمان مقدمان من ناخبين يطعنان بصحة نتائج انتخابات الدائرة الاولى في عمان.

وارتفعت حصيلة الطعون في كافة محاكم المملكة الى 14 طعنا تسعة منها امام استئناف عمان و5 امام استئناف اربد ولا طعون نيابية في استئناف معان.




  • 1 وين طعن بدو الوسط 10-10-2016 | 02:28 PM

    حيث الاعتداء واضح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :