كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن السعودي شوكة في حلق خوارج العصر


د. بشير الدعجة
24-06-2017 12:21 PM

أثبتت أجهزة الأمن المختلفة في المملكة العربية السعودية الشقيقة علو كعبها واحترافها المهني... وقدرتها الاستخبارية التي فاقت أكثر الأجهزة الأمنية العالمية في كشف خيوط المؤامرة الخسيسة والعملية الإرهابية المنوي تنفيذها في بيت الله الحرام من قبل خوارج العصر، مستهدفة ضيوف الرحمن المحروسين برجال الحزم.

فقد استطاع رجال الحزم بحنكتهم من ابطال مفعولها قبل استفحالها، والقضاء عليها في مهدها بطرق أمنية احترافية معاصرة نرفع لهم القبعة احتراما ونقف اجلالا لهم.

نعم ..فما قامت به الأجهزة الأمنية السعودية البطلة اليوم عجزت عنه كثيرا من أجهزة الأمن العالمية التي تدعي الاحترافية الأمنية، وما حدث في عدد من عواصم البلدان الأوروبية من عمليات ارهابية فشلت أجهزتها الأمنية من التعامل معها استخباريا وعملياتيا الا دليل على ضعف وخلل شامل في هذه الاجهزة الامنية.

إن كفاءة الأجهزة الأمنية السعودية واستعدادها التام للتعامل مع مثل هذه الظروف والأزمات يدل دلالة واضحة لا غبار عليها أنها أجهزة أمنية احترافية تعمل وفق استراتيجيات أمنية عصرية متقدمة، أهدافها الموضوعة مهضومة ومحفوظة عن ظهر قلب من كافة العناصر الأمنية السعودية وبمختلف تصنيفاتها الإدارية ورتبها العسكرية.

على السعوديون الأشقاء أن يفتخروا بكافة رجال أمنهم وأن يلتفوا حولهم ويكونوا السند والعضيد لهم للدفاع عن مملكتهم الغالية على كل قلب عربي مسلم مخلص، وأن يتباهوا ويفتخروا بأجهزتهم الأمنية والنشامى منتسبيها، ويتغنوا بهم وينظموا القصائد بهم، كيف لا وقد تفوقوا استخباريا وعملياتيا على أفضل الأجهزة الأمنية العالمية، كما استطاعوا قراءة أفكار وخطط خوارج العصر واحباطها في مهدها.

اجهزة الأمن السعودية أصبحت الآن مطلبا لكثير من أجهزة الأمن الشقيقة والاقليمية للاستفادة من خبراتها التراكمية في التعامل مع الإرهاب والأساليب الامنية المختلفة، ونقل خبراتهم إلى بلدانهم للاستفادة من ذلك وتطبيقها للحد من نشاط الارهابيين.

أيها الشعب السعودي العظيم... لا تقلق ولا تهتز من راسك الكريم شعرة وخلفك أجهزة امنية عظيمة... أجهزة أمنية احترافية... أجهزة أمنية تستقرئ الإرهاب قبل اكتمال خيوطه.. فهنيئا لكم بها وبرجالها... وهنيئا لكم بملك حازم.. وهنيئا لنا كعرب بالملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه... هنيئا لنا جميعا بملك الحزم... ملك الكرامة العربية... ملك من اعاد الروح والكرامة للعرب.

اللهم احفظ الشقيقة العظمى... المملكة العربية السعودية الشقيقة... واحفظ ملكها وعزز ملكه وانصره... وسدد رمي جيشها العظيم.. وأجهزتها الأمنية.. وانصرها على خوارج العصر... خفافيش الليل وفئران المجاري... إنك انت مولانا... ونعم النصير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :