facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"إرادة" يلتقي قيادات شبابية في اتحاد الرمثا (صور، فيديو)


27-11-2022 04:59 PM

عمون - التقى حزب إرادة تحت التأسيس عدد من الوجهاء والعاملين والمتقاعدين والقيادات الشبابية والنسائية في نادي اتحاد الرمثا الرياضي.

واستهل اللقاء وزير العمل الأسبق نضال البطاينة بشرح الهيكل التنظيمي والمبادئ الأساسية لحزب إرادة تحت التأسيس.

وأشار البطاينة لعدد من القضايا التي تعكس احتياجات المواطن واهمها التعليم والصحة والزراعة والنقل واقتصاد السوق الاجتماعي والفقر والبطالة، مبينا أن هذه القضايا لا تعالج الا بالبرامجية.

هذا وجرى حوار بين البطاينة والشاب قتيبة البشاشة الذي كان من بين الحضور صدفة وهو الذي اشتهر بقصة هجرته خلال تبادل رسالة بينه وبين رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز والذي نصحه بعدم الهجرة، وفي نهاية الحوار بين قتيبة والبطانية والذي استمر لقرابة الربع ساعة أعرب قتيبة عن رغبته بالإنضمام الى إرادة بدلا من أن يهاجر لانه مني وجيله بالمرحلة المقبلة، مما دل على رمزية انخراط الشباب في المرحلة المقبلة وليس موضوع يتعلق فقط بشخص قتيبة .

وتحدث العضو المؤسس في حزب ارادة الدكتور ليث القهيوي عن تمكين الشباب وان هذه الفرصة الأخيرة وعلينا الا نضيعها ونستغلها بالطرق السليمة من خلال تصدر المشهد من قبل الشباب والمشاركة الفاعلة الحقيقة ولا مجال اليوم للاستماع لقوى الشد العكسي والمتضررين من عملية الإصلاح حفاظا على مكاسبهم ومصالحهم .

كما تحدث الشيخ العضو المؤسس منور ضيف الله الكعيبر السرحان عن قانوني الانتخاب والأحزاب مما أتاح الفرص امام الشباب للمشاركة الفاعلة برسم سياسات بلدنا في جميع نواحي الاختصاص من السياحة الى الفقر والبطالة.

وأضاف السرحان ان الحياه الحزبية أصبحت واجب محتم علينا في ظل الظروف التي نعيش مع تخبط واضح في القرارات وتراجع ملموس في اداء السلطتين التشريعية والتنفيذية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :