facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحية إلى حماة الديار


د. بلال السكارنه العبادي
09-01-2018 12:22 AM

زغروده وقبلات وفرحة ما بين اخواننا رجال المخابرات الأشاوس والوطن بأكمله مرصعه بالياقوت والزمرد بما يحققه جهاز الفخر والعز المخابرات العامة في الذود عن الوطن وأهله ، وحماية المواطنين من اذى من يسعون فساداً وافساداً في ربوع الوطن ، خاصة انه لم تنم اعين الشرفاء من فرسان الحق الا بعد القاء القبض على هؤلاء الفئة الضالة من المجرمين .

إن عملية إلقاء القبض بحد ذاتها ومكانها واسلوبها انما تدل على المهارة والكفاءة العالية التي يتمتع بها افراد اجهزتنا الامنية ، وانها لم تأتي بشكل عشوائي بل من خلال التدريب المتواصل والتخطيط المؤسسي السليم وكيفية التعامل مع المواقف والازمات وادارتها بالطريقة العلمية الصحيحة والسليمة والاستفادة من الوسائل والتقنيات الحديثة في فن التعامل مع كافة الظروف بخبرة ومهنية عالية ضمن استراتيجيات مخططة واهداف واضحة واستثمار للموارد البشرية المدربة والمؤهلة في تحقيق اهدافها .

وما يزيد استغرابي ان هناك من يشكك بكفاءة وقدرة هذه المؤسسة الامنية المتطورة و يطالب برفع يديها عن ادارة امن الوطن ، خاصة ان كافة الشواهد والارقام والاحصاءات التاريخية لهذه المؤسسة ما هي الا مؤشرات ايجابية نحو تحقيق الامن والاستقرار للوطن والمواطن والتي تعتبر من افضل الاجهزة الامنية العالمية والعربية والذي يظهر من خلال مشاركتها المستمرة في بناء وتطوير عدد من المؤوسسات الامنية العربية على ايدي نخبة من الخبراء والمستشارين الاردنيين .

ولا يجب ان ننسى جهود كل من يساهم في تعزيز قوة هذه المؤسسة الامنية ودعمها المعنوي والتعاون الايجابي من ابناء الوطن في كافة مواقعهم واعمالهم الذين يعتبروا الرافد الاساسي في توفير المعلومات التي تساعد الاجهزة الامنية في تحقيق اهدافه البناءة سواء في القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والتنموية .

ومن هنا نشكر ونبارك ونشد على ايدي كل الاوفياء المخلصين الذين يصلون الليل بالنهار للدفاع عن ثرى الوطن ليبقى قوياً عزيزاً مستقراً وآمناً امام جشع الطامعين وغدر الغادرين والمتربصين الذين لا يريدون للاردن خيرا.

ختاما سيبقى الأردن رغم أنف كل جاحد وحاقد وحاسد وطن الحرية والكرامة والعزة العربية شامخاً عصياً أبياً طاهراً بأهله ؛ وليحفظ الله الأردن على دروب الخير والعطاء.

bsakarneh@yahoo.com





  • 1 Ala’a abuhamoor 09-01-2018 | 06:49 AM

    لاشك بقدرات جهاز المخابرات العامة وبجميع أجهزتنا الأمنية ونَفخرُ بها على الدوام ..

    ابدعت دكتور بلال ولك مني الف تحيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :