facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من يناصر حميرنا .. !

05-05-2009 12:48 PM

عمون - حمير الأردن ومصر وجدت أخيرا من يناصرها في وجه الظلم الذي تتعرض له، فقد وجهت جمعية خيرية تهتم بشؤون الحمير نداء إلى السياح في مدينة البترا الأردنية وأهرامات الجيزة في مصر بأن يرأفوا بحال هذا الحيوان المسكين الذي يضطر إلى حمل بعض السياح الذين يفوق وزنهم وزنه ، بل ويضطر إلى الصعود بهم 800 درجة كما هو الحال في مدينة البتراء الأردنية.



وقالت الجمعية التي وزعت هذه الصور بانها ستمضي قدما في مشروع نصرة الحمير التي تعاني من ظلم البشر واضافت أن هذه الحمير لا تحصل على الغذاء والراحة اللازمة وتضطر إلى العمل طيلة ساعات اليوم حتى يتمكن اصحابها من جمع بعض النقود.



وطالبت الجمعية بوضع قيود على وزن الشخص المسموح له ركب الحمار كما هو الحال في بعض الدول المتقدمة التي تعاقب من يخالف هذا القانون..والجمعية هذه التي تهتم ايضا بشؤون الحصان كذلك تنشط في الدفاع عن الحمار في دول أخرى غير مصر والاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :